الأهلي والزمالك كيف استعد قطبا كرة اليد في مصر لبطولة كأس السوبر الإفريقي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T19:28:09+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 07 27 م يستعد ناديا الأهلي .،الأهلي والزمالك كيف استعد قطبا كرة اليد في مصر لبطولة كأس السوبر الإفريقي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي والزمالك.. كيف استعد قطبا كرة اليد في مصر لبطولة كأس السوبر الإفريقي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 07:27 م

يستعد ناديا الأهلي والزمالك، لخوض منافسات بطولتي الأندية الأبطال الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، والمقرر إقامتهما في أبريل المقبل بمدينة وهران الجزائرية.

الأهلي والزمالك.. كيف استعد قطبا كرة اليد في مصر لبطولة كأس السوبر الإفريقي 

وتقام بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد بمشاركة الأهلي والزمالك وكينشاسا الكونغولي، مع وجود شكوك حول اعتذار فريق سبورتنج السكندري، خلال يومي 14 و15 أبريل المقبل.

صفقات يد الأهلي 

وأعلن النادي الأهلي رسميًا، عن التعاقد مع أبو الفتوح أحمد حماصة، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة اليد رجال، خلال بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس.

صفقات يد الزمالك

ولم يعلن نادي الزمالك رسميًا عن التعاقد مع أي لاعب لتدعيم صفوفه في البطولتين، ولكن ذكرت مصادر لـ القاهرة 24، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع كل من إبراهيم العربي لاعب نادي هليوبوليس، وكريم هنداوي حارس منتخب مصر، والمحترف في صفوف نادي الصفا السعودي، للانضمام إلى صفوف الفريق.

وتبحث إدارة نادي الزمالك عن التعاقد مع القطري يوسف بن علي، لاعب الدائرة بنادي الريان القطري، وبرشلونة السابق من أجل تدعيم الفريق، خلال منافسات بطولة السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بدوري كرة اليد

وعلى صعيد آخر، تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، بمنافسات دوري المحترفين لكرة اليد، في 2 أبريل المقبل، بالصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي والزمالك.. كيف استعد قطبا كرة اليد في مصر لبطولة كأس السوبر الإفريقي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار