كولر يضع خطة فوز الأهلي على سيمبا عقب وجبة الإفطار
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T15:20:08+03:00

اخبار الرياضة، 03 12 م الخميس 28 مارس 2024 كولر مع لاعبي الأهلي .،كولر يضع خطة فوز الأهلي على سيمبا عقب وجبة الإفطار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يضع خطة فوز الأهلي على سيمبا عقب وجبة الإفطارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:12 م | الخميس 28 مارس 2024

كولر مع لاعبي الأهلي

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو للاعبين عقب الانتهاء من تناول وجبة الإفطار مساء اليوم في العاصمة التنزانية دار السلام، لشرح خطة المباراة وطريقة اللعب أمام سيمبا غدًا بذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

كولر يشرح دور كل لاعب في الملعب أمام سيمبا

ويحاضر كولر اللاعبين قبل خوض المران الرئيسي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة سيمبا التنزاني.

ويشرح المدير الفني خلال المحاضرة خطة الفوز للاعبين ودور كل لاعب في الملعب وبعض الأمور الهامة الخاصة بالمباراة؛ لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق والمتمثلة في ارتفاع درجات الحرارة والطقس السيء منذ وصول البعثة.

وهطلت الأمطار بشدة في دار السلام أمس الأربعاء، فور وصول البعثة إلى تنزانيا؛ الأمر الذي دفع مسئولي البعثة للتحرك سريعًا نحو فندق الإقامة.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على فريق سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غدا الجمعة (بتوقيت القاهرة) بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يضع خطة فوز الأهلي على سيمبا عقب وجبة الإفطار،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار