أزمات تواجه الأهلي بتنزانيا قبل لقاء سيمبا غدًا كيف سيواجهها؟
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T15:20:07+03:00

اخبار الرياضة، 03 12 م الخميس 28 مارس 2024 فريق الأهلي .،أزمات تواجه الأهلي بتنزانيا قبل لقاء سيمبا غدًا كيف سيواجهها؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأزمات تواجه الأهلي بتنزانيا قبل لقاء سيمبا غدًا.. كيف سيواجهها؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:12 م | الخميس 28 مارس 2024

فريق الأهلي

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج غذائي خاص خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة؛ لتفادي ارتفاع الرطوبة في تنزانيا قبل مواجهة سيمبا المرتقبة، في الثامنة مساء غدًا الجمعة بذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

السوائل والمكملات الغذائية ضرورية لتفادي الإجهاد والصيام

وكشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية، عن «وضع برنامج غذائي محدد للاعبي الفريق، قبل الوصول إلى تنزانيا، بالتنسيق مع الدكتور إيهاب علي استشاري التغذية، والشيف المرافق للبعثة، قبل مواجهة سيمبا غدًا».

وشدد جاب الله على أهمية حصول اللاعبين على السوائل اللازمة والمكملات الغذائية؛ لتفادي الإجهاد وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في تنزانيا أثناء الصيام.

وأكد طبيب الأهلي على اللاعبين، بأن الانصياع لهذه التعليمات في غاية الأهمية، للخروج بأفضل حالة طبية وبدنية خلال المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غدا الجمعة، (بتوقيت القاهرة)، بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أزمات تواجه الأهلي بتنزانيا قبل لقاء سيمبا غدًا.. كيف سيواجهها؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار