كريشان يرعى إفطار عمال الوطن في بلدية السلط
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T15:09:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كريشان يرعى إفطار عمال الوطن في بلدية السلط، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الوكيل الإخباري رعى نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، مساء أمس، مأدبة الإفطار التي أقامها رئيس بلدية السلط الكبرى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الوكيل الإخباري- رعى نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، مساء أمس، مأدبة الإفطار التي أقامها رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري، تكريماً لعمال الوطن.

اضافة اعلان

وأعرب كريشان عن اعتزازه بالجهود الكبيرة التي يبذلها عمال الوطن في جميع البلديات للمحافظة على النظافة العامة، مؤكداً دعمه لهم على هذه الجهود.

بدوره، أكد الحياري فخره بعمال الوطن وجميع كوادر بلدية السلط الكبرى على اختلاف مناصبهم ومواقع عملهم. وحضر المأدبة، وزير الأشغال العامة المهندس ماهر أبو السمن، ومحافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود، وعدد من نواب محافظة البلقاء، والأمناء العامون في وزارة الإدارة المحلية وعدد من رؤساء بلديات محافظة البلقاء.

إقرأ ايضا أخبار متعلقة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريشان يرعى إفطار عمال الوطن في بلدية السلط،وتم نقلها من الوكيل الاخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار