السبت وصول شاحنة مساعدات من بولندا إلى مصر لعلاج ضحايا حرب غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:00:28+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السبت.. وصول شاحنة مساعدات من بولندا إلى مصر لعلاج ضحايا حرب غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي السبت وصول شاحنة مساعدات من بولندا إلى مصر لعلاج ضحايا حرب غزةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


السبت.. وصول شاحنة مساعدات من بولندا إلى مصر لعلاج ضحايا حرب غزة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . مروة محمد نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 12:54 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 12:54 م

أعلنت سفارة بولندا بالقاهرة، اليوم، عن وصول مساعدات طبية من بولندا إلى القاهرة، السبت المقبل، في ثاني عملية تسليم مساعدات من بولندا حيث تم تسليم الأولى إلى العريش في نوفمبر الماضي.

وقالت السفارة، في بيان، إن الشحنة تتكون من أكثر من 40 طنًا من المعدات الطبية المتنوعة لتستخدمها مصر بغرض علاج ضحايا النزاع في .

وأضافت السفارة: هذه مساهمتنا في تخفيف معاناة المدنيين في غزة ودعم مصر في جهودها في التعامل مع هذا الوضع المأساوي.

وأشارت إلى أن المساعدات تبلغ قيمتها حوالي 550 ألف دولار أمريكي وتم إعداد هذه المساعدات من قبل الوكالة الحكومية للاحتياطيات الاستراتيجية في بولندا ووزارة الخارجية البولندية والجهة المتلقية هي وزارة الصحة والسكان في مصر.

وأوضحت السفارة أن هذا يمثل جزءًا من المساعدات البولندية المستمرة لفلسطين والتي بلغت حوالي 6 ملايين دولار أمريكي منذ بداية عام 2023.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السبت.. وصول شاحنة مساعدات من بولندا إلى مصر لعلاج ضحايا حرب غزة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار