رفع 2005 طن قمامة بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T12:13:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رفع 2005 طن قمامة بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تم رفع 2005 طن من القمامة من الشوارع والميادين والطرق الرئيسية، بعدة مراكز ومدن، مؤكدا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تم رفع 2005 طن من القمامة من الشوارع والميادين والطرق الرئيسية، بعدة مراكز ومدن، مؤكدا متابعته المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع، والصيانة المستمرة للحدائق العامة، وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه وجه رؤساء مجالس المدن والوحدات القروية باستمرار حملات النظافة، لرفع المخلفات من الطرق بكافة قرى ومراكز وأحياء المحافظة، للارتقاء بالمستوى العام للنظافة والحفاظ على البيئة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تبذل مزيدا من الجهد للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في قطاع النظافة بكافة الطرق الممكنة، وفقا للإمكانات المتاحة، والعمل على تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر 2030.

وشدد محافظ كفر الشيخ على ضرورة تكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع والرقابة على المحال والمنشآت التجارية، فضلا عن متابعة توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية النظافة وتحسين البيئة.

جانب من رفع القمامة رفع المخلفات من مقلب القمامة نقل القمامة من المقلب العمومي بالحامول


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفع 2005 طن قمامة بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار