وكيل المانش بمصر يتبنى سباحا سعوديا من ذوي الهمم للعبور أغسطس المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T15:06:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وكيل المانش بمصر يتبنى سباحا سعوديا من ذوي الهمم للعبور أغسطس المقبل ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وكيل المانش بمصر يتبنى سباحا سعوديا من ذوي الهمم للعبور أغسطس المقبل طباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وكيل المانش بمصر يتبنى سباحا سعوديا من ذوي الهمم للعبور أغسطس المقبل طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . كمال رشاد: نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 3:03 م | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 3:03 م

 أعلن السباح خالد شلبي، وكيل الاتحاد الإنجليزي لعبور المانش في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تبني السباح السعودي فيصل القصيبي من ذوي الهمم "إعاقة ذهنية داون سندروم" لتدريبه وتأهيله بمدينة الغردقة لعبور بحر المانش في أغسطس القادم.

وقال شلبي لـ"الشروق"، إنه حريص على تبني الأبطال من أصحاب الهمم في الوطن العربي "متلازمة دوان" لتأهيلهم لعبور بحر المانش وإنجاز بطولات عالمية تحسب لهم.

وأوضح، أنه جاري عملية اختبارات وتدريب السباح السعودي بمدينة الغردقة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويتم التدريبات بمعاونة السباحة الأولمبية شيروت حافظ.

وأضاف شلبي، أن فيصل أول سباح من فئة "داون سيندرم" في الشرق الأوسط يشارك في محاولة لعبور المانش ليعيد أمجاد المملكة العربية السعودية للسباحة الطويلة.

يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين مصر والمملكة وتقوية أواصر الصداقة والترابط بين الشعبين في جميع المجالات واهتمام المملكة بذوي الهمم من أجل المنافسة على بطولات العالم.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل المانش بمصر يتبنى سباحا سعوديا من ذوي الهمم للعبور أغسطس المقبل ،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار