ملخص الحلقات الـ17 والأولى من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:49:26+03:00

اخبار الفن، عرض برنامج صباح الخير يا مصر ، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم .،ملخص الحلقات الـ17 والأولى من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملخص الحلقات الـ17 والأولى من المسلسلات الاجتماعية والكوميديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر، تقريرا تليفزيونيا حول ملخص أحداث الحلقات الـ17 والأولى من النصف الثاني للمسلسلات الاجتماعية والكوميدية.

  الكبير أوي الجزء الثامن

في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بالحلقة 17، فروحة أوضحت لجوني أنها معجبة به، وصرحت لمربوحة ابنة عمتها بأن تحب جوني وتريد الزواج منه، بينما تحدث جوني مع مربوحة عن رغبته في فتح مشروع جديد، وطلب منها إقناع الكبير.

[embedded content]

مسلسل وبقينا اتنين

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل وبقينا اتنين، تصدر أدهم وياسمين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج «طلقها في الضلمة»، وشهدت الحلقة مشاجرة بين ياسمين وابنتها ريم بعدما تصدر الأم التريند.

مسلسل فراولة

تناولت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل فراولة، محاولة نيللي كريم لإقناع والدها ببيع الشقة التي ورثتها من والدتها لكنه رفض، كما عرض العميل الصيني يانج شراء شركة الفنانة شيماء سيف «إس إس» بكل محتوياتها، لتشغيلها في الفترة القادمة تحت إدارته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص الحلقات الـ17 والأولى من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار