الأهلي يختتم تدريباته في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T08:52:42+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 08 45 ص ينهي فريق الأهلي استعداداته .،الأهلي يختتم تدريباته في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يختتم تدريباته في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 08:45 ص

ينهي فريق الأهلي استعداداته لخوض مواجهته المرتقبة سيمبا التنزاني التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره سيمبا التنزاني في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم الخميس، في ختام استعدادات الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يفتح الأهلي مرانه أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق من أجل شرح العديد من النقاط الفنية الخاصة بمباراة سيمبا.

كما يظهر مارسيل كولر إلى جانب قائد الفريق الأحمر، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد اليوم الخميس، من أجل التحدث عن مباراة سيمبا التنزاني في البطولة الإفريقية.

ووصلت بعثة الأهلي ظهر أمس الأربعاء على متن طائرة خاصة، في بعثة يترأسها حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر.

وخاض الأهلي مرانه الأول في تنزانيا مساء أمس الأربعاء، على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة بعثة الفريق الأحمر في تنزانيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره سيمبا في تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة الموافق التاسع والعشرين من الشهر الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يختتم تدريباته في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار