جوميز يدرس الدفع بـ زياد كمال في تشكيل الزمالك أمام فيوتشر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T08:16:15+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 08 05 ص أصبح زياد كمال لاعب وسط .،جوميز يدرس الدفع بـ زياد كمال في تشكيل الزمالك أمام فيوتشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوميز يدرس الدفع بـ زياد كمال في تشكيل الزمالك أمام فيوتشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 08:05 ص

أصبح زياد كمال لاعب وسط الزمالك قريبا من التواجد في مباراة مودرن فيوتشر المقبلة، والتي سيخوضها الزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكشف مصدر بـ الزمالك لـ القاهرة 24 أن اللاعب دخل حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بقوة للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة من مشوار الفريق محليا وإفريقيا، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب سواء في المباراة الودية أمام زد أو خلال التدريبات الأخيرة التي خاضها الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

وينوي المدرب الاعتماد على اللاعب بصورة كبيرة في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب يقدم مستوى مميز ووعده المدرب بالحصول على الفرصة المناسبة في الفترة المقبلة إذا استمر على نفس هذا المستوى الذي يقدمه حاليًا، وسيكون عنصرا أساسيا في الفريق الأبيض.

وكان اللاعب قد غاب عن المشاركة مع الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة التي لحقت به في أحد المباريات الودية بعد الانضمام للزمالك، وهو ما جعله لا يظهر مع الفريق حتى الآن قبل أن يكتمل شفائه ويصبح جاهزا للمباريات.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوميز يدرس الدفع بـ زياد كمال في تشكيل الزمالك أمام فيوتشر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار