مدفعية الاحتلال تستهدف محيط شارع الثلاثيني بمدينة غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T07:14:33+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدفعية الاحتلال تستهدف محيط شارع الثلاثيني بمدينة غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، أن مدفعية الاحتلال استهدفت محيط شارع الثلاثيني بمدينة غزة، كما شن الاحتلال قصفًا مدفعيًا في محيط .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، أن مدفعية الاحتلال استهدفت محيط شارع الثلاثيني بمدينة غزة، كما شن الاحتلال قصفًا مدفعيًا في محيط منطقة السرايا وسط القطاع.

واستشهد 3 مواطنين فلسطينيين، وأصيب 20 آخرين بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

كما أصيب 4 شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم قلنديا شمال المحتلة.

وأعلنت جمعية الأحمر الفلسطيني  أن الطواقم الطبية التابعة لها  في رام الله تتعامل مع إصابتين بالرصاص الحي بالأطراف السفلية في مخيم قلنديا بالقدس.

وصباح اليوم، قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مركز تجاري للأجهزة الكهربائية بجوار مركز شرطة معسكر جباليا شمال .

كما شن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات على عدة مباني سكنية في حي الرمال وسط مدينة غزة، كما نفذت الطائرات الحربية للاحتلال الإسرائيلي، غارة جوية على رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، ونفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي عدة ضربات استهدفت بها مناطق شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدفعية الاحتلال تستهدف محيط شارع الثلاثيني بمدينة غزة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار