الحكومة تنفي انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T11:24:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحكومة تنفي انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الحكومة تنفي انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهوريةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الحكومة تنفي انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد عنتر نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 11:20 ص | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 11:20 ص

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية.

وأشار المركز، في بيان له، إلى تواصله مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والتي نفت تلك الأنباء، مُشددةً على أن كل المنتجات والسلع الزراعية المتداولة بالأسواق بما فيها البطيخ سليمة وآمنة تماماً، وخالية من أية متبقيات للمبيدات أو الكيماويات، ويتم إخضاعها لعملية رقابة وفحص دقيقة ومحكمة من قبل الهيئات الرقابية، للتأكد من مطابقتها لكل المواصفات القياسية.

وناشدت وزارة الزراعة، المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة تنفي انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار