صنعاء تعلن عن تحول استراتيجي في ساحة المعركة ووصولها إلى المحيط الهندي يُبدد آمال أمريكا وبريطانيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T06:10:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صنعاء تعلن عن تحول استراتيجي في ساحة المعركة ووصولها إلى المحيط الهندي يُبدد آمال أمريكا وبريطانيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس أكد نائب رئيس حكومة صنعاء لشؤون الدفاع والأمن، جلال الرويشان، الأربعاء، أن هناك تحولاً استراتيجياً في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس:

أكد نائب رئيس حكومة صنعاء لشؤون الدفاع والأمن، جلال الرويشان، الأربعاء، أن هناك تحولاً استراتيجياً في تكتيكات المعركة العسكرية أثبته اليمن، إذ إن الأسلحة الثقيلة والنووية وحاملات الطائرات “لم تعد مجدية”.

وقال الرويشان في تصريحات لقناة “المسيرة” التابعة لحركة أنصار الله، إن “أمريكا وبريطانيا أدركتا مؤخراً أن الأحزمة البحرية من العملاء لم تعد مجدية في ظل تحول استراتيجي أتقنته صنعاء نصرة لغزة”.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة وبريطانيا “اعتمدتا استراتيجية مفادها أن أدواتهما ستمنع وصول صنعاء إلى البحار، لكن صنعاء فاجأتهما ووصلت إلى المحيط الهندي”.

وقال الرويشان إن “انعدام القيمة العسكرية للعملاء، من المخاء إلى عدن إلى حضرموت، سيجعلنا نرى قريباً التخلي عنهم”، وأضاف: “لم يكونوا يوماً محل ثقة”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء تعلن عن تحول استراتيجي في ساحة المعركة ووصولها إلى المحيط الهندي يُبدد آمال أمريكا وبريطانيا،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار