قيادي في قوات طارق صالح يحول مبنى خزان مياه الخوخة إلى منزل خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T04:39:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قيادي في قوات طارق صالح يحول مبنى خزان مياه الخوخة إلى منزل خاص، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس أقدم قيادي في قوات طارق صالح المدعومة إماراتياً، على نهب مبنى حكومي يقدم خدماته لآلاف المواطنين في مديرية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس:

أقدم قيادي في قوات طارق صالح المدعومة إماراتياً، على نهب مبنى حكومي يقدم خدماته لآلاف المواطنين في مديرية الخوخة جنوبي محافظة الحديدة، وذلك على مرأى ومسمع من الجميع.

وأفادت مصادر محلية في مديرية الخوخة بأن قائد اللواء الأول مشاة بحري في قوات طارق، بهيجي الرمادي، بسط بثلاثة أطقم على مبنى خزان مياه الخوخة، ونشر فيه مرافقيه المدججين بالأسلحة.

وأضافت المصادر أن الرمادي أحضر على متن أحد الأطقم التابعة له، عمال بناء قاموا بسقف الخزان وبناء جدران جانبية له وتحويله إلى مبنى خاص به.

وأثار نهب مشروع المياه استياء واسعاً لدى أهالي الخوخة الذين اعتبروا ذلك امتداداً لبسط طارق صالح على كيلومترات من الأراضي التابعة لمواطنين في المخا وبناء شقق لضباطه عليها بالقوة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي في قوات طارق صالح يحول مبنى خزان مياه الخوخة إلى منزل خاص،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار