خبير بأسواق السيارات 8 توكيلات كبرى خفضت الأسعار بسبب استقرار العملة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T01:57:11+03:00

مال واعمال، كشف محمود خيرى، خبير أسواق السيارات،  أن هناك تراجع ملحوظ فى أسعار السيارات وهناك .،خبير بأسواق السيارات 8 توكيلات كبرى خفضت الأسعار بسبب استقرار العملة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبير بأسواق السيارات: 8 توكيلات كبرى خفضت الأسعار بسبب استقرار العملةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف محمود خيرى، خبير أسواق السيارات،  أن هناك تراجع ملحوظ فى أسعار السيارات وهناك استجابة من التوكيلات، خاصة بعد تراجع وضبط سوق العمله.

وأضاف خبير أسواق السيارات فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن هناك 7 أو 8 من توكيلات السيارات تقدم خصومات كبيرة وخفضت فى أسعار السيارات بمتوسط أقل خصم وصل 170 الف جنيه وأعلى خصم وصل 590 الف جنية .

وتابع : توكيلات كثيرة نزلت الأسعار وكل ذلك يرجع إلى استقرار سعر العملة، لافتا إلى أن أحد التوكيلات خفض سعر سيارة  أكثر من 500 ألف جنية .

وأضاف : ما قبل صفقة رأس الحكمة والقضاء على السوق السوداء كانت هناك مشاكل كبيرة فى سوق السيارات وركود وتضخم ولكن الوضع الآن أصبح افضل وتحسن بشكل كبير ومتوقع أن يتحسن أكثر من ذلك .

وأكد أن الانخفاض فى أسعار السيارات كبير للغاية وصل ل 30 فى المئه بالاوفر برايس،  وهناك سيارات كان يتم تسعيرها ب 3 مليون انخفض سعرها ل 2 مليون جنيها .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير بأسواق السيارات: 8 توكيلات كبرى خفضت الأسعار بسبب استقرار العملة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار