فلسطين جيش الاحتلال يقتحم بيت لحم ويتمركز في محيط مستشفى بيت جالا الحكومي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T01:25:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : فلسطين.. جيش الاحتلال يقتحم بيت لحم ويتمركز في محيط مستشفى بيت جالا الحكومي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بيت لحم وتمركزت في محيط مستشفى بيت جالا الحكومي، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بيت لحم وتمركزت في محيط مستشفى بيت جالا الحكومي.

كما اقتحم الاحتلال الإسرائيلي بلدة حوسان في بيت لحم، وقام الاحتلال بتنفيذ عمليات مداهمة لعدة منازل داخل البلدة، وقاموا بتفتيشها وتخريب محتوياتها.

ومنذ قليل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عوريف جنوب نابلس، بعدة آليات عسكرية، وتجولت في عدة مناطق، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات حتى الآن.

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع في شارع المطار ببلدة كفر عقب شمال ، كما اعتدت قوات الاحتلال على شاب فلسطيني في مدينة القدس المحتلة، قبل أن تعتقله، واعتدى الاحتلال على الشاب في منطقة "باب الساهرة"، أحد أبواب البلدة القديمة في القدس المحتلة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فلسطين.. جيش الاحتلال يقتحم بيت لحم ويتمركز في محيط مستشفى بيت جالا الحكومي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار