فيديو طرح الإعلان الدعائي لفيلم شقو ترويجًا لعرضه بعيد الفطر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T23:41:13+03:00

اخبارالمنوعات، طرح المنتج أحمد السبكي تريلر الفيلم السينمائي شقو والمنتظر عرضه خلال موسم عيد الفطر .،فيديو طرح الإعلان الدعائي لفيلم شقو ترويجًا لعرضه بعيد الفطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو.. طرح الإعلان الدعائي لفيلم "شقو" ترويجًا لعرضه بعيد الفطرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرح المنتج أحمد السبكي "تريلر" الفيلم السينمائي "شقو" والمنتظر عرضه خلال موسم عيد الفطر المبارك المُقبل ويُشارك ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين من ضمنهم ، عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز.

أحمد السبكي يروج للفيلم عبر "إنستغرام"

وقد نشر المُنتج أحمد السبكي الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم "شقو" عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وعلق عليه بعدد من الجمل الحوارية في الفيلم كما أعلن خلال تعليقه عن موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائي.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو.. طرح الإعلان الدعائي لفيلم "شقو" ترويجًا لعرضه بعيد الفطر،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

هذا البنطال موضة صيف 2024

مصراوي

احدث الأخبار