مسلسل حق عرب الحلقة 17 موعيد عرض مسلسل حق عرب على on drama
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T13:32:58+03:00

اخبار الفن، مسلسل حق عرب الحلقة 17 موعيد عرض مسلسل حق عرب على on drama .،مسلسل حق عرب الحلقة 17 موعيد عرض مسلسل حق عرب على on drama،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل حق عرب الحلقة 17.. موعيد عرض مسلسل حق عرب على on dramaفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حق عرب الحلقة 17.. موعيد عرض مسلسل حق عرب على on drama

مسلسل حق عرب الحلقة 17، من أكثر الأعمال الدرامية التي حققت أعلى المشاهدات منذ عرض أولى حلقاته في ، خاصة وأن المسلسل بطولة الفنان أحمد العوضي الذي له ملايين المعجبين والمتابعين من شتى أنحاء العالم العربي.

مسلسل حق عرب الحلقة 17

حيث شهدت الحلقة الماضية من مسلسل حق عرب الكثير من الأحداث كان أبرزها هجوم عدد من الرجال الملثمين على عرب في القهوة على النيل، ونشبت بينهم مشاجرة كبيرة وانتهت بإصابة عرب بطلق ناري في ذراعه، وتمكن الجميع من الهرب بعد حضور رجال الشرطة، وهنا يلجأ عرب إلى صديقه “عم منجي” ويذهب إليه في منزله ويستدعي له الطبيب حتى يتمكن من إخراج الرصاصة من ذراعه، حتى لا يضطر للذهاب إلى المستشفى التي سوف تبلغ الشرطة عن هذا الشجار.

حنان مصدومة في القسم بسبب شهادة صحبتها

وفي مشهد آخر تظهر فيه حنان وهي في القسم بعدما أصيبت بحالة من الهلع خاصة بعد أن طلبت من صديقتها أن تشهد معها، إلا أنها أكدت أنها تعمل معها في الآداب والأعمال المنافية وأنها نصحتها لكي تبعد عن هذا الطريق إلا أنها رفضت، وتجلس منى مع حنان وتحذرها من رد فعل عرب السويركي، وعن خيانتها له وتذكرها بتحذيرات صباح الجياش التي طلبت منها أن تبتعد عن عرب وترفض الزواج منه، ويقرر عرب أن يتأكد من سلوك حنان ويبحث عن الحقيقة ويذهب إلى حارس العقار الذي تم القبض فيه على حنان متلبسة، ويؤكد له حارس العقار أن حنان كانت تتردد على الشقة المشبوهة بإستمرار ولها زبائن كثيرة، وفي المشهد الأخير من مسلسل حق عرب يذهب المعلم عبد ربه إلى حنان في قسم الشرطة ويطلب منها الزواج حتى تتمكن من حل أزمتها وتخرج من محبسها، ولكن هل ياترى حنان سوف توافق على طلب المعلم عبد ربه …. أم لا، وهذا ما سوف تعرفونه في مسلسل حق عرب الحلقة 17.

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 17

يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON يوميًا في رمضان في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية. ويعاد للمرة الأولى في الساعة 12:00 صباحًا. والإعادة الثانية في تمام الساعة 05:00 عصرًا في اليوم التالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 17.. موعيد عرض مسلسل حق عرب على on drama،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار