اقتصاد أسعار النفط تواصل الصعود وسط توقعات بتراجع المعروض
ايجي ناو EgyNow
2024-3-26T08:53:26+03:00

مال واعمال، تتجه أسعار النفط نحو الارتفاع لليوم الثاني على التوالي الثلاثاء بعدما زادت .،اقتصاد أسعار النفط تواصل الصعود وسط توقعات بتراجع المعروض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياقتصاد- أسعار النفط تواصل الصعود وسط توقعات بتراجع المعروضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتجه أسعار نحو الارتفاع لليوم الثاني على التوالي الثلاثاء بعدما زادت بأكثر من دولار عند التسوية الاثنين وسط توقعات بتقلص الإمدادات بسبب تخفيضات الإنتاج الروسية والهجمات على المصافي الروسية. وارتفع خام برنت 23 سنتا إلى 86.98 دولار للبرميل بحلول الساعة 01:18 بتوقيت غرينتش. وصعد العقود الآجلة للخام الأمريكي 28 سنتا إلى 82.23 دولار. ووفقا لمذكرة من محللي إيه إن زد، فقد زادت أسعار النفط بسبب أمور تتعلق بحجم المعروض واستمرار التوتر في الشرق الأوسط. وأغلق الخامان على ارتفاع بمقدار 1.32 دولار عند التسوية في جلسة التداول السابقة. وطلبت روسيا من شركات النفط التابعة لها خفض الإنتاج لتحقيق هدف منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وهو تسعة ملايين برميل يوميا. وفي أواخر فبراير/ شباط، كانت روسيا تنتج نحو 9.5 مليون برميل يوميا. وفي الوقت نفسه، استمرت الهجمات الأوكرانية على مصافي النفط الروسية. واضطرت مصفاة كويبيشيف الروسية إلى وقف نصف طاقتها الانتاجية بعد اندلاع حريق هناك صباح يوم السبت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتصاد- أسعار النفط تواصل الصعود وسط توقعات بتراجع المعروض،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار