استشاري تجنبوا الإكثار من السوائل في رمضان قبل النوم فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-23T07:16:04+03:00

اخبارالمنوعات، حذرت الاستشاري المشارك في طب الأسرة بمدينة الملك سعود الطبية، سهى القين، من الإكثار .،استشاري تجنبوا الإكثار من السوائل في رمضان قبل النوم فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستشاري: تجنبوا الإكثار من السوائل في رمضان قبل النوم.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذرت الاستشاري المشارك في طب الأسرة بمدينة الملك سعود الطبية، سهى القين، من الإكثار من السوائل في رمضان قبل النوم.

وقالت الاستشاري المشارك في طب الأسرة بمدينة الملك سعود الطبية، سهى القين، إن الإكثار من السوائل في رمضان قبل النوم لأنه قد يؤثر سلبا على جودة النوم، وذلك وفقا لما ذكره بقناة “الإخبارية”.

وأضاف أن البعض يشرب بكثرة المياه قبل السحور في شهر رمضان خوفا من العطش إلا أن ذلك سيجعله يذهب بشكل متكرر إلى دورة المياه ما يؤثر سلبا على جودة نومه.

فيديو | الاستشاري المشارك في طب الأسرة بمدينة الملك سعود الطبية د. سهى القين: الإكثار من السوائل في رمضان قبل النوم يؤثر سلبا على جودته#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/4IGoZMgkm6

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 22, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشاري: تجنبوا الإكثار من السوائل في رمضان قبل النوم.. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار