طقس اليوم في مصر حار نهارًا وسط سقوط أمطار متفاوتة على هذه المحافظة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T10:56:16+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 29 أبريل 2024 10 52 ص أعلنت الهيئة العامة .،طقس اليوم في مصر حار نهارًا وسط سقوط أمطار متفاوتة على هذه المحافظة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطقس اليوم في مصر.. حار نهارًا وسط سقوط أمطار متفاوتة على هذه المحافظةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:52 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة اليوم الإثنين في مصر، حيث تشهد منطقة جنوب فرص سقوط أمطار متفاوتة الشدة، على فترات متقطعة، على أن يكون الطقس حارا نهارًا على بعض المناطق، وتسجل الحرارة العظمى على منطقة القاهرة الكبرى 30 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم في مصر

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها: يكون الطقس اليوم الاثنين الموافق 29 أبريل 2024، في القاهرة والمحافظات، حار نهارًا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يكون الطقس اليوم مائلا للبرودة ليلًا، وذلك على مناطق شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم 

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، الظواهر المتوقعة اليوم، حيث تشهد منطقة القاهرة الكبرى نشاطا للرياح أحيانًا بسرعة 32 كم/س، وطقسا مشمسا، ويسود منطقة الوجه البحري رياح نشطة أحيانًا بسرعة 32 كم/س، وطقس مشمس.

وتشهد منطقة السواحل الشمالية الغربية، نشاط الرياح بسرعة 32 كم/س، وطقس غائم جزئيًا، على أن تكون الرياح معتدلة بسرعة 28 كم/س، وطقس غائم جزئيًا، وذلك على مناطق السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

وتشهد منطقة جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية أحيانًا، ورياح نشطة بسرعة 36 كم/س، وطقس غائم جزئيًا.

ويسود كلًا من مناطق شمال الصعيد وجنوب الصعيد، رياح نشطة أحيانًا بسرعة 32 كم/س، ويكون الطقس مشمسا على منطقة شمال الصعيد، فيما يكون غائم جزئيًا على جنوب الصعيد.

حالة البحر والأمواج اليوم 

ويكون البحر المتوسط معتدلا، مع ارتفاع الموج 1.5 إلى 2 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية، ويكون البحر الأحمر معتدلا، وارتفاع الموج 1.5 إلى 2 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

  • القاهرة: العظمى 30، الصغرى 17
  • بنها: العظمى 29، الصغرى 17
  • بور سعيد: العظمى 24، الصغرى 18
  • شرم الشيخ: العظمى 35، الصغرى 24
  • الإسكندرية: العظمى 23، الصغرى 18
  • أسوان: العظمى 37، الصغرى 22
  • بني سويف: العظمى 31، الصغرى 16
  • مطروح: العظمى 22، الصغرى 14
  • الأقصر: العظمى 36، الصغرى 22


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس اليوم في مصر.. حار نهارًا وسط سقوط أمطار متفاوتة على هذه المحافظة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار