أسعار النفط تتجه لتكبد خسائر أسبوعية طفيفة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-22T09:57:42+03:00

مال واعمال، هبطت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الجمعة وسط احتمالات .،أسعار النفط تتجه لتكبد خسائر أسبوعية طفيفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار النفط تتجه لتكبد خسائر أسبوعية طفيفةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هبطت أسعار في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الجمعة وسط احتمالات التوصل قريبا لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة وهو ما قد يؤدي لزيادة الإمدادات العالمية، في الوقت الذي أدى فيه ارتفاع وانخفاض إمدادات البنزين في الولايات المتحدة إلى تقويض التوقعات المرتبطة بالطلب. وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت 18 سنتا إلى 85.60 دولارا للبرميل بحلول الساعة 0011 بتوقيت غرينتش. كما هبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 19 سنتا إلى 80.88 دولارا للبرميل.

ويتجه كلا الخامين لتسجيل خسائر أسبوعية طفيفة بأقل من نصف بالمئة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار النفط تتجه لتكبد خسائر أسبوعية طفيفة،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار