الاتحاد الأوروبي يعد حزمة مساعدات لمصر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-19T12:44:31+03:00

مال واعمال، يعد الاتحاد الأوروبي حزمة مساعدات حجمها 8.08 مليار دولار لمصر، ذلك بحسب صحيفة .،الاتحاد الأوروبي يعد حزمة مساعدات لمصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد الأوروبي يعد حزمة مساعدات لمصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعد الاتحاد الأوروبي حزمة مساعدات حجمها 8.08 مليار دولار لمصر، ذلك بحسب صحيفة فايننشال تايمز، تهدف الحزمة إلى دعم الاقتصاد المصري وسط مخاوف من أن تؤدي الحرب في غزة والسودان إلى تفاقم المشاكل المالية في البلاد.

وذكرت الصحيفة أن رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين ستتوجه إلى القاهرة، مع رؤساء وزراء اليونان وإيطاليا وبلجيكا لوضع اللمسات النهائية على الاتفاق والإعلان عنه. وكان وزير المالية المصري محمد معيط قد صرح بأن إجمالي الحزم التمويلية التي ستحصل عليها مصر سواء من صندوق النقد أو البنك الدولي أو الاتحاد الأوروبي أو مؤسسات دولية أخرى ستتجاوز 20 مليار دولار، من بينها نحو 9 مليارات دولار من صندوق النقد و3 مليارات دولار من البنك الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبي يعد حزمة مساعدات لمصر،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار