أخصائية توضح كيفية حماية البشرة في رمضان فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-19T07:00:04+03:00

اخبارالمنوعات، أوضحت إيمان علي أخصائية بشرة كيفية حماية البشرة باتباع ⁧‫روتين معين خلال شهر رمضان .،أخصائية توضح كيفية حماية البشرة في رمضان فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأخصائية توضح كيفية حماية البشرة في رمضان..فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أوضحت إيمان علي أخصائية بشرة كيفية حماية البشرة باتباع ⁧‫روتين معين خلال شهر رمضان ‬⁩

وقالت إيمان علي :” ترطيب البشرة عنصر يومي أساسي للحفاظ عليها واعطائها منظر صحي ”

وأضافت “نشهد في شهر رمضان كثرة التعرض للحرارة من خلال الطبخ مما يؤدي إلى آثار جانبية للبشرة منها توسع المسامات والتصبغات ”

وتابعت”لذلك يجب أن نحرص على تنظيف البشرة من خلال غسول مناسب بشكل يومي ومستمر وترطيبها بما لا يقل عن مرتين في اليوم للحفاظ على بشرة صحية ”

#حقنة ⁩ | كيف تتم حماية البشرة في #رمضان ؟ وما أبرز الممارسات اليومية التي تتسبب في آثار جانبية على البشرة؟ ⁧ #العربية_في_رمضان ⁩ عبر: ⁦ @bandar__W pic.twitter.com/4JoX1xAmJs

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) March 18, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخصائية توضح كيفية حماية البشرة في رمضان..فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار