التعادل الايجابي يحسم مواجهة الخليج والاخدود بهدفين لكلا منهما
ايجي ناو EgyNow
2024-3-14T23:56:16+03:00

اخبار الرياضة، خطف الأخدود تعادل ثمين أمام الخليج 2 2 بعد أن كان متأخراً بهدفين دون مقابل .،التعادل الايجابي يحسم مواجهة الخليج والاخدود بهدفين لكلا منهما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتعادل الايجابي يحسم مواجهة الخليج والاخدود بهدفين لكلا منهمافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خطف الأخدود تعادل ثمين أمام الخليج 2/2 بعد أن كان متأخراً بهدفين دون مقابل بنهاية الشوط الأول في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم “الخميس” ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

تقدم الخليج مبكراً بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق عبدالله السالم، وأضاف سعيد حمسل الهدف الثاني في الدقيقة 28، وفي الشوط الثاني أنتفض الأخدود وسجل هدفين سريعين عن طريق أندريه بوركا من ضربة جزاء في الدقيقة 53، وأليكس كولادو في الدقيقة 58.

بهذه النتيجة رفع الخليج رصيده إلى 28 نقطة بالمركز العاشر فيما رفع الأخدود رصيده إلى 24 نقطة بالمركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري روشن.

التعادل الايجابي يحسم مواجهة الخليج والاخدود بهدفين لكلا منهما was last modified: مارس 15th, 2024 by محمد الراجحي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل الايجابي يحسم مواجهة الخليج والاخدود بهدفين لكلا منهما،وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار