ايجي ناو EgyNow
2024-2-26T03:18:57+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شهداء وجرحى جراء عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي القدس المحتلة سانااستشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين مساء اليوم جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 142 على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


المحتلة-سانا

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين مساء اليوم جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 142 على المنكوب.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال قصف منزلاً في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة ما أدى لاستشهاد 15 فلسطينياً على الأقل وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء، إضافة إلى وجود عدد من المفقودين ما زالوا تحت الأنقاض لم تتمكن فرق الإنقاذ والإسعاف من الوصول إليهم بسبب كثافة القصف الإسرائيلي.

كما استشهد 10 فلسطينيين على الأقل وأصيب 15 آخرون جراء قصف العدو الإسرائيلي الطريق الساحلي غرب مدينة غزة وتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق اليوم ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة  منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 29692 شهيداً و 69879 جريحاً.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شهداء وجرحى جراء عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة،وتم نقلها من وكالة الأنباء السورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار