كاتب صحفي 3.9 تريليون جنيه حجم المصروفات في الموازنة العامة الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T14:31:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كاتب صحفي: 3.9 تريليون جنيه حجم المصروفات في الموازنة العامة الجديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الكاتب الصحفي أحمد يعقوب، إن مفهوم الحماية الاجتماعية جاء نتيجة كل التداعيات السلبية التي مرت على الاقتصاد العالمي خلال آخر 4 سنوات، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الكاتب الصحفي أحمد يعقوب، إن مفهوم الحماية الاجتماعية جاء نتيجة كل التداعيات السلبية التي مرت على الاقتصاد العالمي خلال آخر 4 سنوات، بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، وأزمة كوفيد 19، بالإضافة إلى الحرب الإسرائيلية الغاشمة على .

وأشار «يعقوب»، خلال حواره عبر فضائية «dmc»، إلى أن أكبر موازنة سيجري العمل بها ستكون من 1 يوليو المقبل، موضحا أن حجم المصروفات في الموازنة العامة الجديدة 2024/2025 تبلغ حوالي 3.9 تريليون جنيه.

أزمات دولية وتوترات جيوسياسية المتتالية

ونوه الكاتب الصحفي، إلى أنه «شهدنا 4 سنوات من الأزمات الدولية والتوترات الجيوسياسية المتتالية، والانعكاسات على الاقتصاد العالمي كبيرة؛ إذ تؤثر على معدلات النمو وأسعار السلع، إلى جانب معدلات التوظيف في العالم أجمع، و200 دولة موجودة داخل الاقتصاد العالمي».

وأشار إلى أن الدولة تتخذ إجراءات وتدابير في دعم الفئات الأكثر احتياجا، وفقا للتوجيهات الرئاسية، لافتا إلى متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي المستمرة لكل ما يتعلق بتحسين مستوى معيشية المواطنين، وتخفيف الأعباء عن كل المصريين، إثر الأزمات سالفة الذكر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاتب صحفي: 3.9 تريليون جنيه حجم المصروفات في الموازنة العامة الجديدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار