إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة
ايجي ناو EgyNow
2024-2-16T23:48:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المناطق_واس التقى إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف صلاح بن محمد البدير, ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


المناطق_واس

التقى إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف صلاح بن محمد البدير, ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، في اللقاء التوجيهي الذي أعدته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد مع ضيوف الدفعة الثالثة لعام 2024 ضمن البرنامج الثقافي خلال إقامتهم في المدينة المنورة.

وأوصاهم بالاجتماع على الكتاب والسنة المطهرة، والتواصي فيما بينهم بالرحمة والحق، ووجوب الاعتصام بحبل الله جلَّ وعلا، والاستقامة عليه، والتَّناصح والحذر من شرِّ التعامل بالشدة والتكفير والهجران والتحاسد.

وتحدث البدير عن فضل وبركة المدينة المنورة وما خصها الله عز وجل من خصائص عن باقي البلدان، كونها بلدة الهجرة والسنة المطهرة، مبيناً الفضائل العديدة التي حصلت لأرض وأهل المدينة المنورة بعد هجرة الرسول -صلى الله علية وسلم- وأصحابه الكرام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار