بزيادة 15بالمائة استمرار صرف معاشات مايو من ماكينات الصرف الآلى اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T03:15:48+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بزيادة 15%.. استمرار صرف معاشات مايو من ماكينات الصرف الآلى اليوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تستأنف وزارة التضامن الاجتماعى اليوم، صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15بالمائة من ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك ناصر الاجتماعي مع تيسير عملية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تستأنف وزارة التضامن الاجتماعى اليوم، صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% من ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك ناصر الاجتماعي مع تيسير عملية صرف المعاشات.

على جانب آخر يلزم قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الصادر بالقانون رقم 148 لسنة 2019، صاحب العمل بعلاج الموظف عند حدوث إصابة أثناء العمل، على أن تتحمل الجهة المختصة صرف تعويض الأجر، كما يعاقب الموظف المختص في الجهات الحكومية أو القطاع العام أو قطاع الأعمال العام أو المسئول الفعلي عن الإدارة لدى صاحب العمل، بالحبس مدة لا تجاوز سنة، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، في حالة عدم نقل المصاب إلى مكان العلاج بالمخالفة لحكم المادة 50 من هذا القانون، وعدم إبلاغ الشرطة بغير عذر مقبول بأي حادث يصيب أحد العاملين الخاضعين لأحكام هذا القانون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بزيادة 15%.. استمرار صرف معاشات مايو من ماكينات الصرف الآلى اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار