هاندا أرتشيل بإطلالة مميزة والجمهور يعلق هذا هو صباح الخير صور
ايجي ناو EgyNow
2024-2-5T09:53:23+03:00

اخبار الفن، أطلت الحسناء التركية هاندا أرتشيل التي حصلت على لقب أجمل امرأة مسـلمة في .،هاندا أرتشيل بإطلالة مميزة والجمهور يعلق هذا هو صباح الخير صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاندا أرتشيل بإطلالة مميزة والجمهور يعلق: هذا هو صباح الخير (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلت الحسناء التركية التي حصلت على لقب أجمل امرأة مسـلمة في العالم.

وظهرت هاندا أرتشيل بكامل أنوثتها وأناقتها مبتسمة ومرتدية قبعة مما دعا الجمهور للتفاعل مع إطلالتها .

من هي هاندا أرتشيل

وُلدت الممثلة التركية هاندا ارتشيل في مدينة بالدراما بالكسير التركية سنة 1993، وانتقلت لمدينة إسطنبول للعيش رفقة أقاربها، من أجل متابعة دراستها هناك.

كانت عائلة هاندا تحلم بأن تكون ابنتهم الكبرى طبيبة، إلا أنها عشقت مجال الفن منذ الطفولة، ودرست في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، تخصص الفنون التركية.

أطلت النجمة التركية هاندا أرتشيل بإطلالة تخطـف الأنظار خلال تواجدها في مهرجان ميدل بيست في المملكة العربية السعودية.

وفي وقت سابق، ظهرت الممثلة التركية هاندا أرتشيل وهي تنظر إلى الممثل السوري قصي خولي و يبـدو أنها مغـرمة للغـاية بِـ الوسيـم ” قصي خولي “.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاندا أرتشيل بإطلالة مميزة والجمهور يعلق: هذا هو صباح الخير (صور)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار