روزينا لاذقاني بِـ لوكٍ جديدٍ والجمهور يتفاعل لطيفة وملامح بتجنن صور
ايجي ناو EgyNow
2024-1-29T08:53:09+03:00

اخبار الفن، أطلت صاحبة الملامح الهـادئة واللطـيفة الممثلة السورية روزينا لاذقاني بِـ لوكٍ .،روزينا لاذقاني بِـ لوكٍ جديدٍ والجمهور يتفاعل لطيفة وملامح بتجنن صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروزينا لاذقاني بِـ لوكٍ جديدٍ والجمهور يتفاعل : لطيفة وملامح بتجنن (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلت صاحبة الملامح الهـادئة واللطـيفة الممثلة السورية روزينا لاذقاني بِـ لوكٍ جديدٍ لها ضمن شخصيتها ” دانا ” التي ستُجسدها ضمن مسلسلها الجديد ” البورد “.

العمل يجمعها رفقة كوكبة من نخـبة مشـاهير الوسط الفني ومنهم ” باسم ياخور وسلوم حداد ونادين تحسين بيك و خالد القيش وكرم الشعراني ” وغيرهم العديد من النجوم .

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة روزينا لاذقاني بتفاعل واسع حيث انهالت تعليقات المتابعين الذين تغزلوا بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

بينما أشار العديد من المتابعين إلى خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية مطالبين إياها بالتوقف عن فعل ذلك كونها ليست بحاجة إليها.

يذكر أن روزينا لاذقاني فنانة سورية شابة من مواليد الـ 17 من أبريل/ نيسان عام 1990، في مدينة حماة السورية، لعائلة مسلمة تتكون من أم وأب وثلاث شقيقات، هن: روزينا، ميسم، بسمة.

وخاضت أولى تجاربها في الدراما التلفزيونية عبر لوحتين في (ناطرين) إخراج تامر اسحاق، قدّمت أولى أدوارها السينمائية والتلفزيوينة سنة 2014.

وعلى الرغم من أنها دخلته صدفة لكنها اقتحمت من خلاله قلوب جميع المتابعين للشاشة الصغيرة ، علماً أن الفنانة الشابة تلقت تدريبات لصوتها أملاً في الحصول على دور يتطلب منها الغناء ، فباعتقادها أن الممثل عليه التمكن من التمثيل والغناء والرقص واللهجات المختلفة لتعدد الأدوار التي قد يقوم بأدائها .

بعد بداية بسيطة للحسناء الدمشقية في عام 2013 من خلال لوحتين شاركت بهما في مسلسل ناطرين ، جذبت عيون المخرجين والمنتجين في الدراما السورية ، الذين منحوها أدوار البطولة في العديد من المسلسلات التي نالت شهرة كبيرة لدى الجمهور العربي ، لتصبح هذه الممثلة الشابة خلال فترة قصيرة من أكثر النجمات العربيات قرباً الى قلوب المشاهدين .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روزينا لاذقاني بِـ لوكٍ جديدٍ والجمهور يتفاعل : لطيفة وملامح بتجنن (صور)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار