إلى جانب الكاكاو والقطن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ترفع أسعار القهوة
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T21:37:39+03:00

مال واعمال، كشفت المنظمة الدولية للقهوة الأربعاء، رفع شركات الشحن التي تنقل البن، رسوم النقل في بعض .،إلى جانب الكاكاو والقطن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ترفع أسعار القهوة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإلى جانب الكاكاو والقطن.. هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ترفع أسعار القهوةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت المنظمة الدولية للقهوة الأربعاء، رفع شركات الشحن التي تنقل البن، رسوم النقل في بعض المسارات، بعد هجمات في البحر الأحمر دفعت السفن التجارية لطرق بديلة.

إثيوبيون يجهزون بناً للتصدير (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 23:37

كشفت المنظمة الدولية للقهوة الأربعاء، رفع شركات الشحن التي تنقل البن، رسوم النقل في بعض المسارات، بعد هجمات في البحر الأحمر دفعت السفن التجارية لطرق بديلة.

وهاجمت جماعة الحوثي اليمنية المتحالفة مع إيران، والتي تسيطر على مناطق كبيرة في اليمن، سفنا تجارية في البحر الأحمر زعمت أنهما على صلات بإسرائيل، أو تبحر إليها، تضامناً مع الفلسطينيين في غزة. وقال الحوثيون الأربعاء إنهم استهدفوا سفينة حاويات لشركة سي.إم.إيه. سي.جي.إم، وذلك بعد أيام من هجوم آخر على سفينة لشركة ميرسك. وقالت المنظمة في تقرير إن الموقف في المنطقة دفع بعض شركات الشحن لتغيير مساراتها لتقليل المخاطر. ويعتمد زبائن في أوروبا على البن من دول آسيوية منها فيتنام، ثاني أكبر منتج في العالم، وإندونيسيا. كما يشترون أنواعاً من البن عالية الجودة من إثيوبيا، وكينيا، في شرق أفريقيا. وقد تكون للهجمات في البحر الأحمر تداعيات إضافية على البن، والكاكاو، والقطن، خاصة وأن هذه السلع الزراعية تنقل عادة في حاويات.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلى جانب الكاكاو والقطن.. هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ترفع أسعار القهوة،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار