في لقاء مع وفد الكونغرس السيسي الأولوية لوقف إطلاق النار في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T16:04:17+03:00

عربي ودولي، قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لوفد من الكونغرس الأمريكي، إن الأولوية تتمثل في .،في لقاء مع وفد الكونغرس السيسي الأولوية لوقف إطلاق النار في غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي لقاء مع وفد الكونغرس.. السيسي: الأولوية لوقف إطلاق النار في غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لوفد من الكونغرس الأمريكي، إن الأولوية "تتمثل في التوصل إلى وقف إطلاق النار، وحماية المدنيين، ونفاذ المساعدات الإغاثية بالكميات الكافية لمواجهة المأساة الإنسانية التي يواجهها أهالي" ، وفق بيان رئاسي اليوم الأربعاء.

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 17:59

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لوفد من الكونغرس الأمريكي، إن الأولوية "تتمثل في التوصل إلى وقف إطلاق النار، وحماية المدنيين، ونفاذ المساعدات الإغاثية بالكميات الكافية لمواجهة المأساة الإنسانية التي يواجهها أهالي" قطاع غزة، وفق بيان رئاسي اليوم الأربعاء.

وأضاف البيان أن السيسي أكد أهمية "العمل المكثف والمسؤول لتجنب اتساع نطاق الصراع في المنطقة، لما لذلك من تبعات خطيرة على السلم والأمن الإقليميين والدوليين". وتتوسط مصر، وقطر، بين إسرائيل وحركة حماس، بعد هجومها على بلدات إسرائيلية في 7 أكتوبر (تشرين الأول) واندلاع الحرب الحالية في غزة. وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية أحمد فهمي، تشديد الرئيس المصري على "رفض مصر التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير الفلسطينيين من أراضيهم".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في لقاء مع وفد الكونغرس.. السيسي: الأولوية لوقف إطلاق النار في غزة،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار