رئيس وزراء العراق يهنئ الشيخ أحمد عبدالله الصباح بتعيينه رئيسا للوزراء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T06:03:47+03:00

عربي ودولي، أعرب رئيس مجلس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى عن تهنئته للشيخ أحمد عبدالله .،رئيس وزراء العراق يهنئ الشيخ أحمد عبدالله الصباح بتعيينه رئيسا للوزراء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس وزراء العراق يهنئ الشيخ أحمد عبدالله الصباح بتعيينه رئيسا للوزراءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب رئيس مجلس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى عن تهنئته للشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح بمناسبة صدور الأمر الأميرى بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة، وتمنياته له التوفيق والسداد ولدولة الكويت المزيد من التقدم والإزدهار.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفى، تلقاه الصباح من السوداني، الذي أكد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، متمنيا لجمهورية العراق الشقيق دوام الاستقرار والازدهار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس وزراء العراق يهنئ الشيخ أحمد عبدالله الصباح بتعيينه رئيسا للوزراء،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار