شهداء ومصابون فى قصف إسرائيلى استهدف محيط مسجد الشيخ زكريا شرقى غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T03:27:37+03:00

عربي ودولي، سقط عدد من شهداء ومصابون فى قصف جوى إسرائيلى استهدف محيط مسجد الشيخ زكريا فى حى .،شهداء ومصابون فى قصف إسرائيلى استهدف محيط مسجد الشيخ زكريا شرقى غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشهداء ومصابون فى قصف إسرائيلى استهدف محيط مسجد الشيخ زكريا شرقى غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سقط عدد من شهداء ومصابون فى قصف جوى إسرائيلى استهدف محيط مسجد الشيخ زكريا فى حى الدرج شرقى مدينة غزة، حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلى قصفا عنيفا بالمدفعية على منطقة وسط وشرقى مدينة رفح وحى الزيتون جنوب شرقى مدينة غزة.

واستشهد 3 فلسطينى وأصيب 7 آخرين في غارة جوية من طائرة حربية على منزل لعائلة شاهين بحي التفاح شرق مدينة غزة، وتم نقلهم إلى مستشفى في المدينة.

كما استشهد 3 مواطنين وأصيب آخرون في قصف على مدرسة تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة، نقلوا إلى مستشفى المعمداني بالمدينة.

وكان 20 مواطنا استشهدوا وأصيب آخرون، جراء قصف للاحتلال استهدف منزلا لعائلة حسان في المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط ، نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ227 على التوالى، عدوانها وقصفها لمناطق عدة فى قطاع غزة، من بيت لاهيا شمال حتى رفح جنوبا، مخلفةً عشرات الشهداء والجرحى وفقا لوكالة وفا الفلسطينية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شهداء ومصابون فى قصف إسرائيلى استهدف محيط مسجد الشيخ زكريا شرقى غزة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار