ايجي ناو EgyNow
2023-9-29T23:21:46+03:00

مال واعمال، اقترح البنك الدولي يوم الخميس خطوات من شأنها زيادة الإقراض للدول النامية بمقدار 100 .،البنك الدولي يخطط لزيادة الإقراض بأكثر من 100 مليار دولار في 10 سنوات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك الدولي يخطط لزيادة الإقراض بأكثر من 100 مليار دولار في 10 سنواتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقترح البنك الدولي يوم الخميس خطوات من شأنها زيادة الإقراض للدول النامية بمقدار 100 مليار دولار على مدى 10 سنوات في إطار عملية إصلاح مستمرة تهدف إلى مساعدة البنك على توسيع مهمته لتشمل تغير المناخ.

وفي تقرير مؤلف من 24 صفحة إلى اللجنة الوزارية المشتركة التي تشرف على صندوق النقد والبنك الدوليين، قالت إدارة البنك إنها ستطلب من المساهمين الموافقة على إجراءات يمكن أن تعزز الإقراض بأكثر من 100 مليار دولار.

ويأتي هذا المبلغ بالإضافة إلى تدابير يجري تنفيذها بالفعل من شأنها أن تزيد إقراض البنك للدول النامية بما يصل إلى 50 مليار دولار.

واقترح البنك الدولي السماح للدول بتأجيل سداد مدفوعات ديون رئيسية مؤقتا خلال الكوارث الطبيعية الشديدة.

وذكر أنه البنك الدولي أنه سيطلق 6 برامج تجريبية للإسراع بوتيرة التنمية في مجالات من الأمن الغذائي إلى انتقال الطاقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الدولي يخطط لزيادة الإقراض بأكثر من 100 مليار دولار في 10 سنوات،وتم نقلها من جريدة الحقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار