شركة أميركية برميل النفط يتجه نحو 150 دولاراً ما لم تُدعم عمليات الحفر
ايجي ناو EgyNow
2023-9-26T07:56:58+03:00

مال واعمال، سعر .،شركة أميركية برميل النفط يتجه نحو 150 دولاراً ما لم تُدعم عمليات الحفر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشركة أميركية: برميل النفط يتجه نحو 150 دولاراً ما لم تُدعم عمليات الحفرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سعر إلى الارتفاع ليصل إلى 150 دولاراً للبرميل ما لم تبذل الحكومة الأميركية المزيد من الجهود لتشجيع التنقيب.

وأضاف على هامش أول قمة أميركية لأمن الطاقة يعقدها هام في أوكلاهوما سيتي: "سيؤدي ذلك إلى صدمة في النظام". وبدون سياسات تشجع عمليات الحفر الجديدة، "سوف نرى المزيد من الضغوط على الأسعار".

لكن الرؤساء التنفيذيين سارعوا إلى الإشارة إلى أنهم لا يعتزمون زيادة إنتاج النفط الخام بشكل ملحوظ استجابة لارتفاع سعر النفط نحو مستوى 100 دولار للمرة الأولى منذ أكثر من عام.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة شيفرون، مايك ويرث، للحاضرين في القمة: "أسمع الناس يقولون: لقد عدنا إلى مستويات قياسية من الإنتاج". ومع وجود سياسة أفضل سنتجاوز ذلك.

ارتفعت العقود الآجلة للخام الأميركي بنسبة 12% هذا العام إلى أكثر من 90 دولاراً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة أميركية: برميل النفط يتجه نحو 150 دولاراً ما لم تُدعم عمليات الحفر،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار