ايجي ناو EgyNow
2023-9-11T00:20:47+03:00

مال واعمال، أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد الصقر أهمية اللقاءات الدورية بين رؤساء غرف .،المركزي 51بالمائة من عملاء البنوك الكويتية رقميون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«المركزي»: 51% من عملاء البنوك الكويتية.. «رقميون»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد الصقر أهمية اللقاءات الدورية بين رؤساء غرف التجارة الخليجية التي تسهم بشكل فعال في تعزيز التعاون المشترك.

وقال الصقر، في تصريح لـ «كونا» خلال مشاركته في الاجتماع الـ 62 لمجلس إدارة الغرف الخليجية وأعمال الدورة الـ 134 لمجلس إدارة اتحاد الغرف العربية في البحرين، ان لقاء رؤساء غرف التجارة الخليجية مع الأمين العام لمجلس التعاون جاسم البديوي يهدف للتركيز على التعاون بين القطاع الخاص الخليجي ممثلا بالغرف والقطاع العام الخليجي ممثلا بالأمانة.

وأوضح الصقر، الذي يرأس الوفد الكويتي المشارك في الاجتماعات، أن هذه اللقاءات تتيح المجال أمام تسليط الضوء على كل المواضيع الاقتصادية المشتركة بين الدول الأعضاء في إطار الاتفاقية الخليجية الموحدة والاتحاد الجمركي الخليجي الموحد.

وأضاف انه من اهم المواضيع التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع الحالي لاتحاد الغرف التنسيق المشترك بشأن نتائج اللقاء بين وزراء التجارة ورؤساء الغرف التجارية بدول مجلس التعاون الذي عقد في مسقط مايو الماضي.

وبحث اللقاء سبل التعاون الاقتصادي الخليجي مع عدد من الدول والتكتلات الاقتصادية مثل دول آسيا الوسطى والهند وباكستان وتركيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المركزي»: 51% من عملاء البنوك الكويتية.. «رقميون»،وتم نقلها من جريدة الحقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار