ايجي ناو EgyNow
2023-8-27T16:40:20+03:00

اخبار الرياضة، انضم أسطورة كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا، الأحد، إلى الأصوات العدة المنددة .،إنييستا ينتقد قبلة روبياليس التي أضرت بصورة الكرة الإسبانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنييستا ينتقد قبلة روبياليس التي "أضرت بصورة الكرة الإسبانية"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انضم أسطورة كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا، الأحد، إلى الأصوات العدة المنددة برئيس الاتحاد الإسباني، لويس روبياليس، واعتبر أن قبلة الأخير مع جيني هيرموسو بعد نهائي كأس العالم للسيدات "أضّرت بصورة" كرة القدم الإسبانية.

وكتب انييستا الذي يدافع عن نادي الإمارات الإماراتي حاليا، على شبكات التواصل الاجتماعي: بعد الذي حصل هذا الأسبوع، أود أن أنقل حزني كشخص، كأب لثلاث بنات، كزوج وكلاعب كرة قدم لما حدث حول كرة القدم لدينا وحول المنتخب الإسباني للسيدات.

وأضاف صاحب الهدف في مرمى هولندا في نهائي 2010، والذي منح إسبانيا لقبها الأول في كأس العالم: أعتقد أننا لا نستطيع أن نتسامح مع أفعال مثل تلك التي رأيناها، والتي شوهت إنجازًا عظيمًا مثل الفوز بكأس العالم.

وكشفت هيرموسو إنها لم توافق "في أي وقت من الأوقات" على قبلة على شفتيها بعد الفوز 1-0 في النهائي على إنكلترا في سيدني، وهو ما وصفه روبياليس بأنه "متبادل ومبهج وتوافقي".

وبعد رفض روبياليس الاستقالة الجمعة رغم الانتقادات الحادة وغير المسبوقة لتصرّفه، انضمت هيرموسو إلى 80 لاعبة، من بينهن كامل لاعبات المنتخب الوطني الذي أحرز اللقب العالمي للمرة الأولى في تاريخه، رفضن اللعب مجدداً مع "لا روخا" بحال بقاء قيادة الاتحاد الحالية.

كما قدم غالبية افراد الجهاز الفني لمنتخب السيدات استقالاتهم.

وتابع إنييستا: لا أستطيع أن أتخيل الشعور الذي يشعر به جميع لاعبي المنتخب الوطني الآن وهم لا يتحدثون عن البطولة الرائعة التي خاضوها وكرة القدم الرائعة التي علمونا إياها جميعًا، بدلاً من ذلك، كان علينا أن نتحمل رئيسًا متمسكًا بمنصبه، ولم يعترف بأن سلوكه غير مقبول ويضر بصورة بلادنا وكرة القدم حول العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنييستا ينتقد قبلة روبياليس التي "أضرت بصورة الكرة الإسبانية"،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار