ايجي ناو EgyNow
2023-8-25T21:14:14+03:00

مال واعمال، ارتفع عدد زوار تركيا من السياح خلال شهر يوليو الماضي على أساس سنوي، بحسب ما أفادت .،أعداد السياح ترتفع في تركيا خلال يوليو أغلبهم من هذه الدول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأعداد السياح ترتفع في تركيا خلال يوليو.. أغلبهم من هذه الدولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفع عدد زوار تركيا من السياح خلال شهر يوليو الماضي على أساس سنوي، بحسب ما أفادت بيانات وزارة السياحة التركية، حيث تصدر السياح من أوروبا قائمة زوار تركيا في يوليو.

وأظهرت البيانات، الجمعة، أن عدد الزائرين الأجانب إلى تركيا قد ارتفع بنسبة 7.25 بالمئة في يوليو، مقارنة بنفس الشهر العام الماضي.

وبلغ عدد السائحين في تركيا 7.15 مليون زائر خلال يوليو، ويأتي ذلك مقارنة مع 6.66 مليون زائر أجنبي في يوليو 2022.

وأفادت بيانات وزارة السياحة التركية بأن الألمان والروس والبريطانيين تصدروا قائمة الزوار الأجانب لتركيا خلال شهر يوليو.

وقفزت الإيرادات السياحية في تركيا بنسبة 23.1 بالمئة إلى 12.98 مليار دولار في الربع الثاني من العام، بحسب بيانات معهد الإحصاء، ليواصل القطاع أداءه القوي.

وكانت الإيرادات قد ارتفعت في 2022 بنسبة 53.4 بالمئة عن العام السابق إلى مستوى غير مسبوق عند 46.28 مليار دولار، إذ تلاشت آثار الجائحة التي استمرت فترة طويلة ودفعت تداعيات حرب أوكرانيا عدد الوافدين الروس للزيادة.

وأظهرت بيانات لوزارة السياحة التركية، الاثنين، أن عدد الزوار الأجانب الذين وصلوا إلى تركيا ارتفع بنسبة 11.35 بالمئة في يونيو عن العام السابق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أعداد السياح ترتفع في تركيا خلال يوليو.. أغلبهم من هذه الدول،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار