72 مليون دينار مبيعات محلات الذهب خلال 6 أشهر
ايجي ناو EgyNow
2023-8-25T01:32:14+03:00

مال واعمال، عباس المغنيارتفعت مبيعات الذهب عبر البطاقات المصرفية التي تم دفع فاتورتها عبر .،72 مليون دينار مبيعات محلات الذهب خلال 6 أشهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي72 مليون دينار مبيعات محلات الذهب خلال 6 أشهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عباس المغني

ارتفعت مبيعات عبر البطاقات المصرفية التي تم دفع فاتورتها عبر بطاقات الائتمان والصراف، إلى نحو 72 مليون دينار خلال 6 أشهر من يناير حتى يونيو 2023، مقارنة بمبيعات تبلغ 59 مليون دينار للفترة نفسها من عام 2022، ونحو 50 مليون دينار لنفس الفترة من العام 2021، ونحو 34 مليون دينار للفترة نفسها من العام 2020، وفق إحصائيات نظام المدفوعات لمصرف البحرين المركزي.

والإحصائيات لا تشمل المبيعات التي تم دفعها نقداً «كاش» أو عبر تطبيق «البنفت».

وبلغت مشتريات السياح والزوار من محلات الذهب والمجوهرات نحو 39 مليون دينار خلال النصف الأول من العام الجاري، وتعادل نحو 54% من إجمالي مبيعات المحلات للذهب والمجوهرات.

ووفق الإحصائية فإن شهر مارس 2023 هو الأعلى من حيث مبيعات الذهب والمجوهرات بنحو 14 مليون دينار، ويعود ذلك لمناسبة عيد الأم، والذي يحتفل فيه مئات الملايين من الناس حول العالم، ويقدمون فيه هدية للأم، وفي البحرين تكون أغلب الهداية عبارة عن ذهب ومجوهرات.

وشارك في مهرجان ذهب المنامة بنسخته الثانية 416 متجر ذهب ومجوهرات ولآلئ، مقارنة مع 203 متاجر في النسخة الأولى، بزيادة نسبتها 105%، حيث قدمت المتاجر المشاركة هذا العام عروضا ترويجية أسبوعية لمرتادي سوق المنامة طوال فترة المهرجان الممتدة من 13 أبريل الماضي ولغاية 27 مايو 2023 والتي تم خلالها إجراء سحوبات أسبوعية على مجموعة كبيرة من الجوائز المميزة.

وتخلل فعاليات المهرجان طوال شهر ونصف إجراء 5 سحوبات أسبوعية على ما مجموعه 62 جائزة قيّمة، إضافة إلى جائزتين كبيرتين عبارة عن سيارتي «شكودا» جديدتين كليا مقدمتين من شركة بهبهاني وإخوانه للسيارات، بمعدل 13 فائزاً في كل أسبوع من عمر المهرجان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 72 مليون دينار مبيعات محلات الذهب خلال 6 أشهر،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار