ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T23:48:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وثيقة جديدة تثبت علاقة جماعة إخوان اليمن مع إيران، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وثيقة جديدة تثبت علاقة جماعة إخوان اليمن مع إيران خاص فري بوست تداول .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وثيقة جديدة تثبت علاقة جماعة إخوان اليمن مع إيران

خاص / فري بوست //

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة وثيقة تثبت العلاقات القوية بين جماعة الإخوان اليمنية وإيران.

وتظهر الصورة، وهي عبارة عن تأشيرة دخول منحتها إيران للقيادي اليمني في جماعة الإخوان “عبدالله صعتر” اثناء ذروة الحرب في اليمن.

وتأتي الوثيقة في سياق الكثير من الأدلة القاطعة التي تؤكد أن جماعة الإخوان ممثلة بـ”حزب الإصلاح” التي تؤكد أن الجماعة كانت تعمل منذ انطلاق عاصفة الحزم، لصالح جماعة الحوثيين الانقلابية التابعة لإيران.

ورغم أن دول التحالف العربي، أدركت خطورة دور الجماعة الإخوان اليمنية، وحملتها مسؤولية الانتكاسات التي واجهها التحالف في مواجهة الحوثيين. إلا أن السعودية انتهجت أسلوباً أخر منذ عدة أشهر بعد أن دخلت الرياض في مسار تسوية فردية مع الحوثيين بعيداً عن اجماع بقية أطراف التحالف.

حيث عملت الرياض، على تبني جماعة الاخوان في الجنوب العربي مجدداً، وإعادة القوات العسكرية التابعة لحزب الإصلاح إلى مواقعها في محافظة أبين.

ويعتقد الكثير من المراقبين، أن الرياض تسعى إلى تمكين قوى الاحتلال اليمنية بقيادة جماعة الحوثيين، إلى جانب مليشيا حزب الإصلاح، وجماعة طارق عفاش من أرض الجنوب، بموجب تفاهمات بين الرياض وطهران.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وثيقة جديدة تثبت علاقة جماعة إخوان اليمن مع إيران،وتم نقلها من فري بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار