النصر يبدأ الاستعداد للتعاون بعد 41 يوم من السفر
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T18:44:55+03:00

اخبار الرياضة، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من الرياض الاستعداد لمواجهة نادي .،النصر يبدأ الاستعداد للتعاون بعد 41 يوم من السفر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنصر يبدأ الاستعداد للتعاون بعد 41 يوم من السفرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي - من الرياض - الاستعداد لمواجهة نادي التعاون في الجولة الثانية من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.

اقرأ ايضًا..

النصر يبدأ الاستعداد للتعاون في الدوري 

وعاد نادي النصر للرياض بعد 41 يوم من السفر خارج البلاد وداخلها بعيدًا عن منقطته الأساسية، وخلال تلك الفترة خاض العالمي معسكر في البرتغال وبعده في اليابان ثم العودة للسعودية والمشاركة في البطولة العربية بالطائف، وعاد الفريق في الساعات الاولى من اليوم الثلاثاء إلى الرياض.

بدأ معسكر النصر في البرتغال يوم 6 من شهر يوليو الماضي، وعاد اليوم 15 أغسطس إلى الرياض في فترة لعب خلالها 13 مباراة ما بين ودية في البرتغال واليابان، ثم خوض مواجهات البطولة العربية التي توج بها، والآن خاض بمدينة الدمام أول مواجهات دوري روشن.

منح لويس كاسترو لاعبي نادي النصر راحة سلبية اليوم الثلاثاء، على أن يعود اللاعبين للمران الجماعي بداية من غدًا الأربعاء للاستعداد لمواجهة التعاون المقبلة في الجولة الثانية.

من المقرر ان تقام مباراة النصر والتعاون يوم الجمعة المقبل 18 لشهر أغسطس الجاري، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يبدأ الاستعداد للتعاون بعد 41 يوم من السفر،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار