مهاجم كريستال بالاس يقترب من تشيلسي
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T18:04:59+03:00

اخبار الرياضة، يقترب الفرنسي مايكل أوليسي، لاعب وسط كريستال بالاس، من الانتقال لتشيلسي الإنجليزي، .،مهاجم كريستال بالاس يقترب من تشيلسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمهاجم كريستال بالاس يقترب من تشيلسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يقترب الفرنسي مايكل أوليسي، لاعب وسط كريستال بالاس، من الانتقال لتشيلسي الإنجليزي، وذلك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أوليسي فَضل الانتقال للبلوز على الانضمام لمانشستر سيتي، بعد المفاوضات التي امتدت لعدة أسابيع ماضية.

وكشفت صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، أن تشيلسي نجح في تفعيل الشرط الجزائي في عقد أوليسي، والمُقدر بـ 35 مليون جنيه إسترليني.

أوليسي

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن الأطراف الثلاثة ستقوم بوضع اللمسات الأخيرة على اتفاق انتقال أوليسي لـ تشيلسي.

وأكدت أن اللاعب يحتاج للاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها، ويعلم مسؤولو تشيلسي وضع اللاعب، كما أنهم سيقوموا بتأهيله من إصابته التي تعرض لها.

وكان تشيلسي قد نجح في خطف صفقة كايسيدو من ليفربول، حيث كان اللاعب على أعتاب الانتقال للريدز، لكن تدخل إدارة البلوز غيرت وجهة الصفقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهاجم كريستال بالاس يقترب من تشيلسي،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار