جيرارد يكشف سبب تفضيل الاتفاق على عروض البريميرليج
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T16:33:05+03:00

اخبار الرياضة، كشف أسطورة ليفربول الإنجليزي ومدرب الاتفاق سبب تفضيله لعرض الفريق السعودي على عروض .،جيرارد يكشف سبب تفضيل الاتفاق على عروض البريميرليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجيرارد يكشف سبب تفضيل الاتفاق على عروض البريميرليجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف أسطورة ليفربول الإنجليزي ومدرب الاتفاق سبب تفضيله لعرض الفريق السعودي على عروض البريميرليج خلال الموسم الجديد.

وأكد جيرارد في تصريحات نشرتها صحيفتي "ديلي ميل" و"ذا صن"، أنه تلقى عرضين من ناديين يلعبان في دور الدرجة الأولى الإنجليزي، لكنهما لم يكونا المناسبين له.

وأوضح أن الناديين انسحبا، ولم يتبقى سوى عرض الاتفاق، مما جعله يقبل العرض السعودي في النهاية.

تصريحات جيرارد

تحدث ستيفن جيرارد عن أسباب استبعاده التدريب في ، حيث قال: "كنت امتلك عرضين من ناديين في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، لكني اتخذت القرار الذي شعرت أنه المناسب لي".

وتابع أسطورة ليفربول: "خلال الوقت الذي وصلت فيه مفاوضاتي مع الاتفاق لمرحلة حاسمة، سحب الناديان الآخران عرضيهما للتعاقد معي".

وأتم:"أصبح عرض الاتفاق هو الأفضل أمامي، لذلك قبلت عرض الاتفاق فيما بعد لأنني لم أرغب بأن أكون دون وظيفة وخارج كرة القدم لمدة أطول".

وأوضحت تقارير صحفية إنجليزية أن الفريقين الهابطين، اللذان تفاوضوا مع جيرارد هما ليستر سيتي وليدز يونايتد، مع احتمالية تواجد شيفيلد يونايتد وينزداي، لكن لم يتم التأكد من الفريقين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيرارد يكشف سبب تفضيل الاتفاق على عروض البريميرليج،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار