الأرصاد استقرار الطقس لنهاية الأسبوع واحذروا البحر في هذا التوقيت
ايجي ناو EgyNow
2023-8-9T14:09:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأرصاد: استقرار الطقس لنهاية الأسبوع واحذروا البحر في هذا التوقيت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تشهد حالة الطقس على البلاد، استمرار الاستقرار في درجات الحرارة مع التحسن الملوس حتى نهاية الاسبوع الجاري، حيث تظل درجات الحرارة على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تشهد حالة على البلاد، استمرار الاستقرار في درجات الحرارة مع التحسن الملوس حتى نهاية الاسبوع الجاري، حيث تظل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى تتراوح ما بين 24 لـ 36 درجة محسوسة، وعلى الصعيد ما بين 41 لـ 45 درجة محسوسة.

حالة الطقس الأيام القادمة

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس، يكون حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب وجنوب البلاد.

ويكون الطقس مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

وتظل فرص الأمطار موجوة خلال الطقس اليوم الأربعاء، على مناطق أقصى جنوب البلاد ( حلايب وشلاتين وبحيرة ناصر وأبوسمبل ) على فترات متقطعة قد تكون رعدية أحيانا.

ويظل نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة موجودة على مناطق من القاهرة الكبرى ومناطق أقصى جنوب البلاد أيضا.

واعتبارا من الطقس غدا الخميس، يمتد نشاط الرياح على شواطئ البحر المتوسط، حيث مناطق مطروح والعلمين والاسكندرية وبلطيم ودمياط، تصل سرعتها إلى 50كم/س وارتفاع الموج يتراوح ما بين متر ونصف إلى متران ونصف.

درجات الحرارة 

وحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال حالة الطقس لنهاية الأسبوع، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 34 للعظمى والمحسوسة تكون 36 درجة السواحل الشمالية 31 للعظمى والمحسوسة 33 درجة جنوب سيناء 39 للعظمى والمحسوسة 42 درجة شمال الصعيد 37 للعظمى والمحسوسة 39 درجة جنوب الصعيد 44 للعظمى والمحسوسة 46 درجة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: استقرار الطقس لنهاية الأسبوع واحذروا البحر في هذا التوقيت،وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار