هالاند يواصل شهيته التهديفية ويدون على ثنائية مع النرويج
ايجي ناو EgyNow
2023-6-21T00:36:52+03:00

اخبار الرياضة، وهو الفوز الأول للنرويج في التصفيات بعد خسارتين وتعادل فرفعت رصيدها الى أربع نقاط .،هالاند يواصل شهيته التهديفية ويدون على ثنائية مع النرويج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهالاند يواصل شهيته التهديفية ويدون على ثنائية مع النرويجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وهو الفوز الأول للنرويج في التصفيات بعد خسارتين وتعادل فرفعت رصيدها الى أربع نقاط وارتقت الى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف جورجيا التي توقفت مباراتها مع مضيفتها اسكتلندا في الدقيقة 11 بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت على ارضية ملعب "هابدن بارك" في غلاسكو.

وتضم المجموعة اسبانيا المتوجة الاحد بلقب النسخة الثالثة لمسابقة دوري الامم الاوروبية على حساب كرواتيا 4-2 بركلات الترجيح (الوقتان الاصلي والإضافي 0-0).

ولعب منتخب "لا روخا" مباراتين فقط حتى الآن وجمع ثلاث نقاط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هالاند يواصل شهيته التهديفية ويدون على ثنائية مع النرويج،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار