إصلاح حضرموت يرفض مخرجات مشاورات الرياض ويجدد تمسكة بالدولة الاتحادية
ايجي ناو EgyNow
2023-6-4T19:10:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إصلاح حضرموت يرفض مخرجات مشاورات الرياض ويجدد تمسكة بالدولة الاتحادية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حضرموت 8211; المساء برس أكد حزب الإصلاح، اليوم الأحد، رفضه فصل محافظة حضرموت عن اليمن أو ضمها إلى مشروع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حضرموت – المساء برس|

أكد حزب الإصلاح، اليوم الأحد، رفضه فصل محافظة حضرموت عن اليمن أو ضمها إلى مشروع الانتقالي الانفصالي، مجددًا تمسكه بما أسماه “الدولة اليمنية الاتحادية”.

وقال فرع الحزب في حضرموت، في بيان له، إنه يتمسك بخيار الدولة اليمنية الاتحادية التي تضمن أن تكون حضرموت إقليما، وفق ما توافق عليه الحضار في وثيقة حضرموت الرؤية والمساء ومؤتمر حضرموت الجامع، في تلويح برفضه مخرجات المشاورات الحضرمية في الرياض التي تشرف عليها الأخيرة.

ويأتي هذا البيان، بعد أيام، على إقصاء أعضاءه في الوفد الحضرمي المفاوض في الرياض، وفق مصادر مطلعة.

وبحسب مراقبين، فإن الحزب يخشى أن تفضي مشاورات الرياض إلى إزاحته من المشهد الحضرمي وإخراجه منها، وخسارته للثقل الذي يمثل في المحافظة على الصعيدين المالي والعسكري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصلاح حضرموت يرفض مخرجات مشاورات الرياض ويجدد تمسكة بالدولة الاتحادية،وتم نقلها من المساء برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار