صور السيدة انتصار السيسي ترحب بقرينة رئيس البوسنة والهرسك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:55:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صور.. السيدة انتصار السيسي ترحب بقرينة رئيس البوسنة والهرسك، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صور السيدة انتصار السيسي ترحب بقرينة رئيس البوسنة والهرسكطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صور.. السيدة انتصار السيسي ترحب بقرينة رئيس البوسنة والهرسك طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . مصطفى المنشاوي وأحمد علاء نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 4:49 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 4:52 م

رحّبت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالسيدة ميرالا بيشيروفيتش حرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، في زيارتها الحالية لمصر.

وقال في تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: «أرحب بضيفة مصر العزيزة السيدة ميرالا بيشيروفيتش، حرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، في زيارتها إلى بلدها الثاني مصر».

وأضافت: «تفقدنا معا غرفة عمليات الأحمر المصري للتعرف على الدور الإنساني الذي يلعبه الهلال الأحمر وجهود المتطوعين المخلصين به.. أود أن أرحب مرة أخرى بالسيدة ميرالا بيشيروفيتش.. وأتمنى لها قضاء وقت ممتع في مصر».

وكان الرئيس السيسي قد أجرى جلسة مباحثات ومؤتمرا صحفيا مع نظيره دينيس بيتشيروفيتش رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهِرسِك.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور.. السيدة انتصار السيسي ترحب بقرينة رئيس البوسنة والهرسك،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار