بعد انتهاء المهلة سلطات صنعاء تنفذ حملة ضد من يخالف القائمة السعرية
ايجي ناو EgyNow
2023-6-4T00:07:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد انتهاء المهلة سلطات صنعاء تنفذ حملة ضد من يخالف القائمة السعرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صنعاء 8211; المساء برس بعد أن أعلنت سلطات صنعاء الأسبوع الماضي عن القائمة السعرية الجديدة للمواد التموينية في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صنعاء – المساء برس|

بعد أن أعلنت سلطات صنعاء الأسبوع الماضي عن القائمة السعرية الجديدة للمواد التموينية في مناطق سيطرتها وأكدت أن مهلة تطبيقها ستنتهي مع نهاية الأسبوع الماضي،  بدأ مكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة وفروعه بالمديريات، السبت أنشطة الحملة الميدانية للرقابة على تنفيذ القائمة السعرية المخفضة التي أصدرتها وزارة الصناعة.

ودشن أعضاء مجلس الشورى أحمد الظفري، ومحمد الغولي، وأحمد الباشا، وأحمد عامر، ووكيل وزارة الصناعة والتجارة محمد قطران، ومدير مديرية الثورة عقيل السقاف، حملة الرقابة على الأسواق والمراكز التجارية بالمديرية وضبط المخالفين.

فيما دشن وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي، ومدير مديرية الوحدة سامي حميد، الحملة الميدانية للرقابة على تنفيذ القائمة السعرية الجديدة بالمديرية.

واطلع وكيل أمانة العاصمة لشؤون السلطة المحلية عبداللطيف العمري ومدير مديرية التحرير ناجي الشيعاني على مدى التزام التجار وأصحاب المحلات والمولات التجارية بالأسعار المخفضة والمحددة من قبل وزارة الصناعة.

في ذات السياق، دشن مدراء مديريات معين عبدالملك الرضي وبني الحارث حمد بن راكان والصافية صالح الميسري وصنعاء القديمة مهدي عرهب والسبعين محمد الوشلي وآزال محمد الغليسي، وقيادات محلية وتنفيذية حملة الرقابة على تنفيذ قائمة السقوف العليا لأسعار السلع الغذائية الأساسية.

وخلال النزول الميداني في المديريات قامت فرق الرقابة بضبط عدد من المخالفات السعرية والتموينية وتحرير محاضر ضبط واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد انتهاء المهلة سلطات صنعاء تنفذ حملة ضد من يخالف القائمة السعرية،وتم نقلها من المساء برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار